صفاء القلوب

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


صفاء القلوب

 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  
أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى
°ღ°♥ღFόxdάяк̉ღ҉ ♥°ღ°
 
ابوعمار
 
شبيهة القمر
 
نسمه حزن
 
sara
 
حياة الروح
 
سمير
 
fox
 
ماهر امين
 
مـلكــــة الأحـــســـاس
 
اعلانات جوجل
احصل على 10 يورو مجانا
Cpm Affiliation : the cpm advertising network

شاطر | 
 

 هل اجبرت كائنات كونيه المصريين على بناء الاهرامات؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fox
ابن صاحب المنتدى
ابن صاحب المنتدى


عدد الرسائل : 121
المزاج : زى الزفت ومتسألش تانى
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 13/01/2009
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: هل اجبرت كائنات كونيه المصريين على بناء الاهرامات؟   الأحد فبراير 01, 2009 8:45 pm


:::@(مترجم من مجله روسيه)@:::
من الشائع الاعتقاد ان الناس التي ترى "الاطباق الطائرة" ظهرت في القرن العشرين، عندما اعلن الطيار الامريكي men cennet Arld, في احد طلعاته الجوية للبحث عن صديقه، انه رأى " اجساما غير معروفة الهوية". في حقيقة الامر لم يكن هذا الاعلان الا استمرار لما كان يدعيه الانسان عبر عصور.

في دراسة وتحليل لمجموعة من الوثائق التاريخية ، قام به Robert Nilson, توصل الى ان مثل هذه " الاجسام المجهولة" كانت تظهر للبشر على الدوام، ولكنهم ذكروها تحت مختلف الاسماء مختلفة مثل "ملائكة،
، شيطان، جن، عفريت، دراكون قاذف للنار، حصان طائر، طير سحري، اسد مجنح" ، وهي تعابير نجدها عند اغلب الشعوب والحضارات على مر العصور.



اساطير شعب الانكا الهندية تخبرنا كيف هبطت " صحون تطير كالطائر في الهواء وتسبح على سطح الماء بدون مساعدة مجاذيف". وتذكر الاسطورة انه خرج من الصحون 19 شخص، وقاموا بقياس الارض، وتعليم الانكا الحساب والفلك، كما اخبر عن النباتات المفيدة، وعلم بناء المساكن وكيفية اشعال النار، والعيش كزوج وزوجة.

في الاساطير المصرية نجد التالي" الالهة نزلت الى الارض في العصور السحيقة على صحن طائر. الاله رع كان الاله الاول والقائد الاول، وحكم 300 الف سنة". وتشير الى ان الرب رع حكم الى جانب اخوته توتوم وسيتوم، الذين كانوا يعرفون " صفحة السماء، ويعدون النجوم، ويحسبون كل شئ موجود على الارض، وكانوا يقيسون الارض". هؤلاء الارباب علمونا ان نوزع الارض ونعيش في سلام مع بعض ونرعى الاطفال.

هذه القصص وقصص اخرى مثيلة لها في ثقافة العديد من الشعوب يمكنها ان تعطي الانطباع ان الانسان تواجه مع كائنات كونية من حضارات متقدمة، منذ فجره المبكر. ولكن لكون العلم لحديث لم يراعي مستوى تفكير ابناء العصور القديمة، يفضل رفض هذه الادعاءات على إعتبار انها اوهام وخرافات، إنطلاقا من مبدأ من الاسهل الرفض على محاولة الفهم. ويعلق الباحث نيلسون على هذه الوثائق ان اجدادنا كانوا ملاحظين لما يجري ولم يكونوا اغبياء.

على مر عصور كان الناس مبهورين بالحضارة الاغريقية. الى منتصف القرن الماضي لم يكن احد قادر على التصور ان اشعار غوميرا تسرد احداثا حقيقية في الماضي السحيق. في نهاية القرن التاسع عشر تمكن هنري شليمانا وجود مدن قديمة في ذات المناطق التي وصفها غومير. ماعثرت عليه الحفريات يبرهن على المستوى الرفيع للمعرفة عند السكان القدماء.

الى فترة قريبة نسبيا ، في هندوراس، في مدينة لوبانتوم، جرى العثور على جمجمة رائعة من الكريستال، كان من الصلابة الى حد انه غير قابل للكسر حتى بواسطة الفولاذ. إضافة الى ذلك لاتوجد عليه اي آثار للوسائل التي قامت بصنعه، بالرغم من ان عمره لايقل عن 5000 سنة. في فرنسا تم العثور على مقبرة لها من العمر 7 الاف سنة، بفحص جماجمها وجدت اثار عملية نشر جراحية اثناء حياة المصاب. من المثير انها قطوع دقيقة مما يدل على فن جراحي عالي.





في كولومبيا وبقية بلدان امريكا اللاتينية اكتشف حلى من البلاتين، وهو معدن يحتاج الى درجة حرارة تصل الى 2000 درجة مئوية من اجل صهره. وهذه الحلى عمرها يصل الى حوالي ستة الاف سنة قبل الميلاد. في الصين تم العثور على صفائح غرانيت، عند الفحص ظهر انها تعرضت لمعالجة بحقل كهربائي، بحيث ان عليها مكتوب كتابات قديمة. بعض هذه الصفائح تمكن الباحثين من فك الشفرات المكتوبة عليها، وتقول " نحن جئنا الى هذا الكوكب قبل 12 شيموف (؟) مضت. في كل مكان حيث توجد شمس توجد حياة". في العراق يحتفظ المتحف العراقي ببقايا بطاريات كهربائية حجرية من العصر البابلي، لازالت فيها بقايا الاحماض المستخدمة لتخزين الشحنات الكهربائية، كما ان رسومات بابلية يظهر عليها بوضوح رسمة حيات ملتفة تذكرنا بالحمض الاميني، واصبحت شعارا عالميا للصيدلة.

في حفريات جرت في بيرو عثر على اداة من النحاس مغطاة بطبقة من الذهب والفضة. من اجل انجاز مثل هذا التكنيك لابد من استخدام تكنيك الاقطاب الكهربائية وتيار كهربائي. من المثير انها كلما وصلنا الى طبقات حضارية اقدم كلما زادت اللقى ذات المستويات التكنولوجية العالية، عند قدوم الاسبان كان الشعب المحلي قد ناسيا تماما هذا التكنيك. في تسعينات القرن الماضي عثر في روسيا على مقاطع حجرية بها بسامير وبقايا انابيب. الاختصاصيين يؤكدون على ان هذه الاجسام جرى ادخالها في الاحجار بواسطة حرارة عالية، وهذه اللقى لها من العمر بضعة ملايين من السنين.

توجد عدة فرضيات لتفسير هذا الامر، ولكن اكثرها شيوعا انه في القديم كان الانسان البدائي شاهدا على قدوم كائنات من الكون الخارجي، في رحلات متواترة. لربما بقوا على الارض فترة من الزمن وحاولوا مساعدة الانسان الاولى وتطوير معرفته. لربما جاءوا من اجل القيام بتجارب او دراسة الارض، ولربما هذه التجربة لازالت مستمرة.

في الفترة الاخيرة ظهرت فرضية جديدة تقول ان الانسان البدائي لم يلتقي بكائنات فضائية مجعهولة وانما التقى بأبنائه القادمين من المستقبل في مركبات الزمن، لربما سعيا لتحسين او تسريع او تغيير شئ ما


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الليل وآخره
المشرف العام
المشرف العام


ذكر
عدد الرسائل : 308
العمر : 40
العمل/الترفيه : أخصائى تكنولوجيا
المزاج : ميت فل و14
مزاجى :
الدوله :
تاريخ التسجيل : 14/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل اجبرت كائنات كونيه المصريين على بناء الاهرامات؟   الخميس يوليو 23, 2009 2:02 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جميل موضوعك ومجهودك ممتاز
تقبل مروري


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sfaaelkloub.ahlamontada.net
 
هل اجبرت كائنات كونيه المصريين على بناء الاهرامات؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صفاء القلوب  :: °ღ°♥ღجروب الحوار والنقاشღ҉ ♥°ღ° :: روم الحوار والنقاش-
انتقل الى: